العتبة الحسينية المقدسة تقيم 21 ختمة قرآنية مرتلة وست دورات قرآنية في بغداد

62866-0425202115185660855e30c91b1.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-04-25 15:18:56 | عدد الزيارات:1128


تستمر دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بإقامة فعالياتها القرآنية الرمضانية في فروعها المنتشرة بالعراق وبعض الدول العربية والإسلامية ومن فعالياتها المميزة الختمات والدورات القرآنية التي يقيمها فرع الدار في بغداد.
وقال المشرف على الدورات القرآنية في بغداد الشيخ مصطفى العامري: "تستمر دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة فرع بغداد بإقامة فعالياتها القرآنية ومنها الختمات القرآنية والتي وصل عددها إلى 21 ختمة قرآنية مرتلة متوزعة على بغداد ونواحيها".
وأضاف العامري "هذه الدورات التي تقام بالحسينيات والمساجد فضلا عن بيوت المؤمنين يشترك بها قراء مجيدون وحضور مميز ملتزم بالإجراءات الوقائية المفروضة من خلية الأزمة".
مبينا أن "للدار فعاليات أخرى منها الدورات القرآنية إذ شرعنا منذ حلول الشهر الفضيل بست دورات وهي مستمرة لحد الآن ومنها: دورة الامام الحسين عليه السلام في منطقة حي أور هذه الدورة تخصصية في علوم القرآن الكريم، ودورة السراج المنير الثانية التي تقام  كل يوم اثنين في منطقة الحسينية".
واستأنف العامري قائلا: "ومن دوراتنا المستمرة أيضا دورة الإمام علي عليه السلام النسوية لأحكام التلاوة في منطقة الشعب، ودورة الحق المبين للمكفوفين في بغداد والعراق وعددهم أكثر من 40 مكفوفا".
منوها إلى أن "هناك دورات تخرجت في هذا الشهر الفضيل منها دورة وحي القرآن ودورة سبط الرسول الأعظم النسوية في علوم القرآن الكريم التي تخرج منها 36 طالبة".

تحرير .. كرار الشمري  
المراسل  .. محمد الشيباني

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد