العتبة الحسينية المقدسة تعلن مواصلتها العمل على هذا المشروع المهم

62901-042820210859476088f9d3de90c.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-04-28 08:59:47 | عدد الزيارات:1289

 

 

 

    أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن مواصلة العمل في مشروع مدارس الايتام في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال المهندس المقيم زيد عزام في حديث للموقع الرسمي، إن "الكوادر الهندسية والفنية تواصل العمل في مشروع مدارس الايتام في حي السلام في كربلاء المقدسة"، مبينا أن "نسبة الانجاز بلغت 50%".

وأوضح أن "المشروع يعد من المشاريع المهمة التي تخص شريحة الايتام، حيث تبلغ مساحة المشروع (25) الف متر مربع بواقع (150) صف دراسي".

 

وأضاف أن "المجمع يحتوي على مجموعة من المدارس الخاصة بشريحة الأيتام، وهو عبارة عن مدارس (ثانوية، متوسطة، وابتدائية) للبنين، بالإضافة الى مجموعة مدارس (ثانوية، متوسطة، وابتدائية) للبنات، بالإضافة الى روضة للأطفال، وقاعة رياضية، وساحات ترفيهية، ومكتبة، ومختبرات كيميائية، وفيزيائية متطورة ".

 

وتابع أن "العتبة الحسينية المقدسة أنشأت مستوصفاً صحيّاً خاصا لأهالي منطقة حيّ السلام، ولطلبة مجمّع المدارس، وذلك لعدم وجود أي مركز طبّي في تلك المنطقة، وهذا المستوصف تم تنفيذه على أرض مجاورة لمجمع المدارس".

 

ونوه إلى أن "المشروع صمم وفق طراز معماري عالمي حديث يتناسب مع حاجة الطلبة ورغباتهم".

 

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تعمل على العديد من المشاريع التي تهم شريحة الايتام، ومنها المدارس والتي تعد نموذجية وتلبي طموحات الطلبة والطالبات في الحصول على طرق تعليم ومنشآت تربوية متطورة، وذلك تنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي والذي يولي هذه الشريحة اهتماما كبيرا.

 

 

 

المصدر : الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد