العتبة الحسينية المقدسة تواصل انشاء مشاريعها الثقافية والإنسانية المخصصة لشريحة الايتام في المحافظات العراقية

63078-050620211529586093e146b5ec6.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-05-06 15:29:58 | عدد الزيارات:1321

 

اذاعة الروضة الحسينية/ كربلاء

أعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن تواصل انشاء المشاريع الثقافية والإنسانية المخصصة لشريحة الايتام في محافظة كربلاء والانطلاق نحو المحافظات العراقية الأخرى.

وقال المشرف على المدارس، وعضو مجلس ادارة العتبة الحسينية المقدسة السيد سعد الدين البناء،في تصريح،  إن "احد الاخوة من محافظة المثنى تبرع بارض لإنشاء مشروع للايتام بمشاركة العتبة الحسينية المقدسة، مبينا ان إدارة العتبة قامت بتشييد مدرسة خاصة بالايتام بمواصفات حديثة ومتطورة.

واوضح، ان "إدارة العتبة الحسينية تسعى حاليا لاستملاك أراضي في عدد من المحافظات العراقية لانشاء مدارس ومشاريع ثقافية خاصة بهذه الشريحة".

واشار البناء في حديثه الى، ان "جميع المدارس التابعة للعتبة الحسينية تستقبل اليتيم سواء كان من ابناء شهداء فتوى الدفاع الكفائي المباركة او من أبناء القوات الأمنية او غير ذلك مع تقديم مختلف الخدمات لهم بالمجان".

وأضاف أن "الرعاية مستمرة للأيتام وذويهم وعلى جميع الاصعدة، كما أن الخدمات تقدم للايتام بدءً من الروضة وحتى الجامعة، مشيرا الى أن الايتام الذين تخرجوا من ثانوية علي الاصغر والسيدة رقية (عليهما السلام) تم قبولهم في جامعة الوارث وجامعة الزهراء وبالمجان لهذا العام". انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد