العتبة الحسينية المقدسة: انعقاد ملتقى الاعلام الحسيني الاول بحضور شخصيات دينية واكاديمية

64227-0718202109232360f3c8db34abd.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-07-18 09:23:22 | عدد الزيارات:961

 

 

تقرير / ماجد حميد

تصوير حسنين الشرشاحي

 

    ديمومة الاعلام الحسيني والبحث في تطوير اساليبه في مختلف وسائله التقليدية والرقمية من الغايات التي ينشدها الملتقى الاعلامي الاول الذي عقدته مؤسسة وارث الانبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية وبالتعاون مع قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة.

الدكتورة مريم الياسري المنسق العام للقسم النسوي في المؤسسة بينت في حديثها لإذاعتنا ان الملتقى يؤسس الى نشر الثقافة الصحيحة ورد الشبهات في القضية الحسينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته/ أكد عقيل الشريفي مسؤول قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة لاذاعتنا ضرورة معرفة كيفية التحرك في وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المؤثرين فيه لمجابهة التحديات الفكرية والثقافية وترسيخ العقيدة الاسلامية المعتدلة.

التواصل والعقيدة في ظل المحتوى الرقمي وماهي العوامل المساعدة في ذلك للتأثير في المتلقي هو من اهم ماتضمنته مشاركة الدكتور صفد الشمري التدريسي في كلية الاعلام بجامعة بغداد بالملتقى والذي  تحدث الينا قائلا.

كما وشهد الملتقى الاعلامي الاول محاضرة فكرية للشيخ حبيب الكاظمي الذي دعا الى ضرورة تطوير الخطاب الديني واساليبه في الاعلام التقليدي والرقمي وتعزيز الجوانب الولائية لائمة أهل البيت عليهم السلام في سلوك القائمين عليه اضافة الى تغليف الافكار والمعتقدات الدينية بشكل محبب للنفوس" استمع . . . .

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد