العتبة الحسينية المقدسة تستضيف مؤتمرا لرابطة المشرفين التربويين الاول

64370-0727202109484160ffac494eea3.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-07-27 09:48:40 | عدد الزيارات:1086


ماجد حميد : كربلاء المقدسة
تصوير /محمد القرعاوي
    استضافت العتبة الحسينية المقدسة مؤتمر رابطة المشرفين التربويين الاول بحضور ومشاركة ممثلين لعدد من فروع الرابطة في مختلف محافظات البلاد.
محمد الربيعي نائب رئيس الرابطة بين في حديثه لاذاعتنا ان المؤتمر جاء لبحث التحديات التي تواجه عمل المشرفين التربويين والاختصاص من اجل تقويم وانجاح العملية التربوية وايجاد الحلول لمعاناتهم.
من جهته/ طالب الدكتور اسعد محي المشرف التربوي من محافظة النجف الاشرف بضرورة دعم هذه الرابطة من قبل وزارة التربية ومديرياتها من اجل النهوض بواقع هذه  الشريحة التربوية.
الوقوف بوجه التدخلات الحزبية في اختيار المشرفين التربويين واقامة دورات تطويرية للكوادر التدريسية والتعليمية اضافة الى ايجاد التناسب المثالي بين المشرفين واعداد المعلمين والمدرسين من الاوليات المهمة لتوفير بيئية تعليمية ناجحة في البلاد كما يراها الدكتور نصير الموسوي المشرف التربوي من محافظة ميسان.
وبحسب المشاركين في مؤتمر رابطة المشرفيين التربويين فأن المؤتمر يأتي لتبيان أهمية الدور الملقى على عاتق الاشراف التربوي في تشخيص مواطن الخلل في العملية التربوية وايجاد الحلول الناجعة لها مع تبادل الاراء وتوحيد  مواقفهم المطالبة باستحقاقاتهم المادية والمعنوية" استمع . . .

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد