دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة يزور البصرة وذي قار للاطلاع على سير العمل القرآني

65153-09102021154532613b536c2b3b9.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-09-10 15:45:32 | عدد الزيارات:1226

زار وفد من دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة فروع الدار في محافظات البصرة وذي قار وبابل وذلك يوم الثلاثاء 7/ 9/ 2021.
وقال رئيس الوفد الشيخ خير الدين علي الهادي: "زرنا اليوم فروع دار القرآن الكريم في محافظات البصرة وذي قار بعد مناشدات كثيرة من قبل الأساتذة وطلبة مشروع التحفيظ الوطني في العراق وقد حاولنا جاهدين أن نزور أكبر عدد ممكن من المدارس والمراكز القرآنية".
وبين الهادي "ان الهدف من هذه الزيارة معالجة التحديات وتشجيع الأساتذة والطلبة للاستمرار بهذا المشروع الذي أثبت نجاحه سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الوطني فضلا عن الدولي".
وتابع الهادي "من خلال هذه الزيارة تم تشخيص بعض النواقص وهي حاجات ضرورية لهذه الفروع  وقد أوعزنا بتوفيرها بعد استحصال الموافقات الأصولية".
موضحا أننا "نسعى لبرمجة أنشطة قرآنية جديدة في المناطق التي زرناها منها استيعاب أعداد شبابية أكبر والتمييز الطلبة الذين يحفظون كل القرآن الكريم كما وجهنا بأن تكون هناك سفرات خاصة بحفظة كل القرآن الكريم لمحافظة كربلاء المقدسة وزجهم في دورات تخصصية في مختلف المجالات".
واستأنف الهادي قائلا: "تم الاتفاق على إقامة حفل مركزي خلال هذه السنة الحالية للطلبة الذين وفقوا وأتموا حفظ ثلاثين جزءًا من القرآن الكريم للاحتفاء بهم وتكريمهم من قبل الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد