ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة يؤكد ان الإخلاص بالعمل وتحمل المصاعب والاذى هي من اهم صفات خدمة زائري الامام الحسين عليه السلام

66931-0111202209430961dd26fdb14d2.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-01-11 09:43:09 | عدد الزيارات:369

 

    اكد ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ان الإخلاص بالعمل والانسجام مع الاخرين وتحمل المصاعب والاذى هي من اهم الصفات التي يجب ان يتحلى بها من يكون بخدمة زائري الامام الحسين عليه السلام.

وقال سماحته في كلمة له خلال تكليف الأستاذ حسن رشيد العبايجي امينا عاما للعتبة الحسينية المقدسة ان هذا النهج الذي نسير عليه والفضل في تأسيسه الله سبحانه وتعالى والامام الحسين والمرجعية الدينية العليا" استمع . . . .

من جانبه/ عاهد الأستاذ حسن رشيد العبايجي الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة عاهد الله سبحانه وتعالى والامام الحسين عليه السلام والامام الحجة عجل الله فرجه الشريف والمرجعية الدينية العليا بالاستمرار على خطاها وتنفيذ توصياتها وتوجيهاتها.

مقدما شكره للمرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة ورئاسة ديوان الوقف الشيعي على منحنا المسؤولية والثقة والتزكية الكبيرة والتي تعتبر لنا وساما كبيرا تعتز  ونفتخر به" استمع . . . .

   تصوير / صلاح السباح & محمد الخفاجي & قاسم العميدي

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد