المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يفتتح البناية الملحقة لمستشفى سفير الامام الحسين عليه السلام الجراحي

67737-03062022134607622490ef1a731.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-03-06 13:46:06 | عدد الزيارات:957

 

تقرير / ماجد حميد

تصوير / صلاح السباح

 

افتتحت العتبة الحسينية المقدسة مجموعة من العيادات الاستشارية  الملحقة لمستشفى سفير الامام الحسين عليه السلام الجراحي ..المهندس حسين رضا مهدي رئيس قسم المشاريع الهندسية بالعتبة المطهرة بين لاذاعتنا  "ان البناية الملحقة للمستشفى  تتكون من طابقين تحتوي على عدد من الاستشارية والمختبرات ,لافتا انها انجزت من قبل كوادر التنفيذ المباشر في القسم".

العيادات الاستشارية التي تم افتتاحها في مستشفى  سفير الامام الحسين عليه السلام الجراحي شملت اختصاصات طبية متعددة والتي تم تجهيزها بأحدث الاجهزة ومن مناشئ عالمية رصينة كما بينها لاذاعتنا الدكتور عامر الشمري مدير المستشفى .

من جهته بين مدير دائرة صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي "ان الشراكة الحقيقية والتعاون والتنسيق الطبي بين دائرته والعتبة الحسينية المقدسة قد اسهم في تقديم خدمات طبية متنوعة للمرضى المراجعين من داخل المحافظة ومختلف محافظات البلاد".

وبحسب مدير مستشفى سفير الامام الحسين عليه السلام الجراحي فأن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح  الصالة الرابعة للعمليات من اجل اجراء اكثر عدد من العمليات الطبية المتعددة  والتي تصل الى قرابة الف عملية  في الشهر الواحد" استمع . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد