ممثل المرجعية الدينية العليا يفتتح مركز النظائر المشعة بمؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام

68471-04282022094507626a37f30e1d6.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-04-28 09:45:06 | عدد الزيارات:806

 

    أفتتح ممثل المرجعية الدينية العليا المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، يوم امس الاربعاء، مركز الوارث للعلاج بالنظائر المشعة، وجهاز (PET CT SCAN) و(بريك ثيرابي Brachytherapy) في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام بمحافظة كربلاء المقدسة.

وقال سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي كلمته خلال حفل الافتتاح، "أتوجه بالشكر ومن اعماق قلبي الى كل الذين ساهموا بإنشاء هذه المؤسسة، والذين يديرونها من الاخوة الاطباء والادارة الذين يقومون بتقديم العناية للمرضى".

وأضاف سماحتهُ "اما الامر الاخر فان جهود العتبة الحسينية تأتي من اجل التكامل والتعاون مع المؤسسات الحكومية لإضافة جهد خدمي اخر خاصة في المجال الطبي والمجالات الاخرى".

واوضح "نحن نعمل من اجل التكامل مع المؤسسات الحكومية ولا نريد أن نكون بديلا عنها، فضلا عن اكمال دور الاخوة الذين يعملون في تلك المؤسسات".

إلى ذلك، قال مدير مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام الدكتور حيدر العابدي في حديث للموقع الرسمي، إن "ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أجرى جولة للاطلاع على اخر الاعمال والخدمات النوعية التي تقدمها المؤسسة للمرضى الوافدين من كافة المحافظات العراقية".

وأوضح أن "الجولة تضمنت كذلك افتتاح مركز النظائر المشعة وجهاز( PET CT SCAN) و(بريك ثيرابي Brachytherapy) الأول من نوعه في العراق".

وأضاف أنه "خلال الجولة تم الاستعراض بشكل للإجراءات المتبعة للسلامة والطوارئ في المؤسسة، بالإضافة الى الخطة المستقبلية التي ستكون خطة متقدمة ونوعية وستضاهي ما تقوم به المستشفيات والمراكز العالمية المتقدمة".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد