حفظة وقراء دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة يحصدون المراكز الاولى في مسابقة النخبة القرآنية الوطنية الثالثة عشرة

69258-0619202217153862af2f8a7ff34.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-06-19 17:15:38 | عدد الزيارات:119

 

 

   حصد حفظة وقراء دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المراكز الأولى في مسابقة النخبة القرآنية الوطنية الثالثة عشرة المقامة في مسجد الكوفة المعظم والتي أقامها المركز الوطني لعلوم القرآن التابع لديوان الوقف الشيعي.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني صفاء السيلاوي: "شارك ممثلونا في فقرتي التلاوة والحفظ وتعتبر هذه المشاركة واحدة من المشاركات الدورية في المسابقات الوطنية والدولية وقد مثلوا العتبة الحسينية والعراق في المحافل الدولية من خلال حصولهم على المراكز العالمية المتقدمة".

وأضاف السيلاوي "إذ حصل القارئان فلاح زليف على المركز الأول في التلاوة وحصل على المركز الثالث القارئ عبد الله زهير الحسيني, أما في فقرة الحفظ فقد حصل الحافظ حيدر شرقي على المركز الأول وحصل الحافظ حسن عبد الرضا من فرع البصرة على المركز الثاني كما حصد المركز الثالث الحافظ حسين عبد الرضا من الفرع ذاته".

مضيفا، "كما شارك رئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ خير الدين الهادي والشيخ باسم العابدي والشيخ ميثم التمار في تحكيم المسابقة ممثلين عن العتبة الحسينية المقدسة".

ومن الجدير ذكره أن حفظة الدار قد حصدوا في الأيام الماضية القريبة مراكز متقدمة في مسابقات محلية و دولية.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد