بمناسبة يوم المباهلة والتصدق بالخاتم .. تعرف على تفاصيل مبادرة العتبة الحسينية المقدسة الطبية "المجانية"

69728-0722202215304362da9873c049d.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-07-22 15:30:43 | عدد الزيارات:819

 

    بتوجيه مباشر من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي دام عزه، وجه سماحته بتقديم خدمات طبية "مدفوعة الكلفة" في مستشفيات مؤسسة الشيخ الوائلي رحمه الله الطبية الخاصة بالأمراض النسائية خلال ايام 24 و 25 و 26 من شهر تموز الجاري تيمنا بمناسبة يوم المباهلة ويوم التصدق بالخاتم.

وقال رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة المطهرة الدكتور ستار الساعدي ان الخدمات الطبية التي ستقدم للمرأة في هذه الايام هي كألآتي . . .

  1. خدمات إستشارية للمراة: وتشمل عيادات امراض القلب للنساء للكبار، وعيادات امراض القلب للأطفال وعيادات إستشارية للأطفال وعيادات للكسور والمفاصل والعيادة الاستشارية لأمراض الكلى والنسائية والتوليد والاسنان والجراحة العامة وامراض الثدي وكافة التخصصات المتوفرة لدينا وستكون مدفوعة الكلفة بمستشفى السيدة خديجة الكبرى عليها السلام.
  2. ستكون العمليات القيصرية والولادات الطبيعية مدفوعة الكلفة في مستشفى السيدة خديجة الكبرى للأيام الثلاثة المذكورة آنفا، إما في مستشفى الإمام المجتبى عليه السلام لأمراض الدم، فستكون العيادات الاستشارية لأمراض فقر الدم والثلاسيميا واللوكيميا وغيرها من العيادات الاستشارية المتعلقة بأمراض الدم فستكون ايضا مدفوعة الكلفة من العتبة الحسينية المقدسة.
  3. كذلك سيكون الرقود في مستشفى الامام المجتبى عليه السلام للأيام الثلاثة مدفوع الكلفة من قبل العتبة المقدسة.

كما تشمل المبادرة خدمات السونار والمفراس الحلزوني وفحص الثدي ، وأن هذه الخدمات لا تشمل الادوية والمستلزمات الطبية.

هذا وان هذه الخدمات ستقدم لكل العراقيين كافة خدمة لأبناء بلدنا، وان العتبة الحسينية المقدسة لا تميز بين محافظة او قومية او طائفة وستقدم خدماتها الطبية الخاصة بالنساء خلال الايام الثلاث التي تم ذكرها آنفا وهي مدفوعة الكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة.

واضاف الساعدي بانه تم افتتاح عيادة خاصة لأمراض السكري والغدد الصم للنساء، كما تم فتح عيادة خاصة للإمراض البولية والكلى بمستشفى السيدة خديجة الكبرى عليها السلام للأيام المشار إليها آنفا.

كما وستقدم هذه الخدمات على ايدي اطباء ماهرين عراقيين واجانب خدمة للمواطن.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد