العتبة الحسينية المقدسة تكمل استعداداتها لاستقبال شهر محرم الحرام

69832-0728202215015062e27aae9fcaf.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-07-28 15:01:50 | عدد الزيارات:991

 

اكملت العتبة الحسينية المقدسة اجراءاتها الامنية والتنظيمية والخدمية استعدادا لشهر محرم الحرام شهر الاحزان للعام الهجري المقبل .

المهندس رسول فضالة رئيس قسم حفظ النظام في العتبة المطهرة بين لاذاعتنا ان مساء يوم الجمعة سيشهد اقامة مراسيم تبديل راية قبة الامام الحسين عليه السلام ليلة الاول من شهر محرم الحرام بعد صلاتي المغرب والعشاء, كاشفا عن "مشاركة الفي متطوع  من خارج محافظة كربلاء لتسهيل انسيابية حركة الدخول والخروج الى الحرم الحسيني المطهر والشوارع المؤدية اليه في هذه المراسيم.

من جهته بين المهندس يوسف اسعد صالح رئيس قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة اكتمال اعمال نصب الرايات والقطع الحسينية السوداء في داخل الحرم الحسيني الشريف وخارجه مع تهيئة القواطع الحديدية لتسهيل انسيابية الحركة للزائرين والمعزين .

اعمال فرش صحن الامام الحسين عليه السلام وابوابه العشرة بالكاربت الاحمر وغيرها من الاعمال الخدمية الاخرى قامت بها كوادر قسم رعاية الحرم الشريف في العتبة الحسينية المقدسة  ..حميد شبان مسؤول شعبة المكتبات في القسم يتحدث .

وتشهد محافظة كربلاء المقدسة خلال شهري محرم الحرام وصفر الخير العديد من الزيارات المليونية التي تشهد مشاركة الالاف من مواكب العزاء الحسيني والهيئات الخدمية مع توافد عشرات الملايين من الزائرين من  مختلف محافظات البلاد ودول عربية واسلامية لزيارة الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام.

ماجد حميد - كربلاء

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد