العتبة الحسينية المقدسة تنظم حفلا لتكريم عدد من طلبة ابناء الشهداء من الحشد الشعبي والقوات الامنية

74143-05112023131624645cc0784ad25.jpg

تاريخ الاضافة: 2023-05-11 13:07:32 | عدد الزيارات:621

 

     نظم قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة، بالتعاون مع رئاسة جامعة كربلاء، حفلا لتكريم عدد من طلبة ابناء شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية اليوم الخميس، تحت عنوان "المرء يكرم في ولده ".

 على قاعة رئاسة الجامعة.

وقال رئيس قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة المطهرة (احمد رسول فرحان) لأذاعتنا، "بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلاء (دام توفيقه) على ضرورة الاهتمام ورعاية عوائل الشهداء والجرحى والمجاهدين وذلك من خلال الرعاية التربوية والعلمية لأبناءهم، من ضمنها الاهتمام بالنشاطات التربوية والعلمية وتكريمهم سواء في المدارس الابتدائية والمتوسطة والإعدادية وكذلك في الجامعات والكليات العلمية".

واكد فرحان، ان هذا اليوم بدأنا بتكريم ما يقارب 50 طالب وطالبة من أبناء الحشد الشعبي في جامعة كربلاء، إذ شمل التكريم جميع كليات هذه الجامعة واقسامها"، مبينا ان هذا التكريم سوف يتبعه تكريم اخر ليشمل باقي الجامعات العراقية في المحافظات كافة مع بداية العام الدراسي المقبل".

وأضاف فرحان "ان هذا التكريم بدء من جامعة كربلاء المقدسة وسنباشر بداية العام القادم بالجامعات الاخرى".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة قامت بتأسيس قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى لمتابعة شؤونهم ولتقديم الخدمات الصحية والتربوية لهم ولذويهم، فضلا عن العديد من الخدمات الإنسانية والإجتماعية الاخرى التي تقدم لهم.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد