العتبة الحسينية تستحدث مؤسسة خيرية "غير ربحية" تهدف لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الأطفال المصابين بالسرطان والأمراض المستعصية

79228-04132024125728661a57087021d.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-04-13 12:57:28 | عدد الزيارات:258

 

إذاعة الروضة الحسينية/ ايمن الربيعي

    استحدثت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة مؤسسة وارث للصحة العامة وهي مؤسسة خيرية غير ربحية، لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الأطفال المصابين بالسرطان والأمراض المستعصية الأخرى ليتم علاجهم في المؤسسات الصحية التابعة للعتبة المقدسة من الداخل وخارج العراق.

وقال نائب رئيس المؤسسة الدكتور علي حميد الشيخ راضي لإذاعتنا أن الهدف من تأسيس المؤسسة هو تطوير النطاق الاستراتيجي وزيادة القدرة الاستيعابية للمؤسسات الصحية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وهي بمثابة حلقة تنظيمية ووصل لاستيعاب أكبر عدد من المرضى في هذه المؤسسات" إستمع . . .

وأوضح الشيخ راضي أن مؤسسة وارث للصحة العامة تعمل بنظام داخلي يضاهي المؤسسات العالمية وتستقبل التبرعات من الوزارات أو الشركات أو أهل الخير الراغبين في التبرع"، مشيراً إلى "أن التبرع سيكون إلكترونياً أو الدفع في الحساب المصرفي، وسيكون التبرع بشفافية عالية ووضوح يمكّن المتبرع من تتبع الأموال حيث تم صرفها سواء تم صرفها لعلاج مريض أو شراء دواء أو شراء جهاز" إستمع . . .

واختتم نائب رئيس مؤسسة وارث للصحة العامة حديثه قائلاً، "إن هذه المؤسسة تندرج ضمن خطط العتبة المقدسة لإنشاء اوسع سلسلة علاجية للأورام في عدة محافظات عراقية، لافتا إلى أننا بدأنا العمل من منطلق متقدم مع وجود البذور الأساسية وهي المؤسسات التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة والتي تسعى إلى التوسع فيها خلال الأعوام المقبلة".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد