اتحاد الكرة ينفي تسمية الدوري العراقي بـ" IRAQ Q 22"

5d1b7f51ed286.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1756


اذاعة الروضة / كربلاء
نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاربعاء، ما تناولته وسائل الاعلام الى التوصل الى اتفاق مع اللجنة المنظمة لكأس العالم حول تسمية الدوري العراقي "IRAQ Q 22".
وتناولت العديد من الوسائل الاعلامية خبرا مفاده التوصل الى اتفاق بين الاتحاد العراقي لكرة القدم واللجنة المنظمة لكأس العالم حول تسمية الدوري العراقي "IRAQ Q 22"،
وأوضح المكتب الاعلامي للاتحاد في بيان تلقت اذاعة الروضة نسخة منه، "هذا ما ننفيه جملة وتفصيلاً، إذ لم يتم أي تواصل مع أي طرف قطري او من يمثل اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022".
وتابع ان "توضيحاً لحقيقة ما يجري، دأب الاتحاد العراقي منذ شهور على تحسين الجانب التسويقي لبطولته المحلية، بالتعاون مع شركة متخصصة، حيث ما زال البحث مستمراً في عملية صياغة الافكار واجراء الدراسات التطويرية والتي منها طرح تسمية للدوري العراقي "IRAQ 22"، وفقاً للنقاط الآتية:
1 - إن عدد الدول العربية (22)، وهو ما يفيد هدف التسويق لنشر المنتج الكروي العراقي.
2 - إن الهدف الرئيسي والاكبر للكرة العراقية، خلال السنوات المقبلة، هو التأهل للنسخة الثانية والعشرين (22) من بطولة كأس العالم لكرة القدم.
3 - إن عدد اللاعبين الاساسيين في ارض الملعب الممثلين للفريقين المتنافسين هو 22 لاعبا.
وبين المكتب الاعلامي ان "هذا لا يمنع من أن نؤكد مساندتنا للأشقاء في قطر، ونقول ان رقم 22 هو ايضا ترجمة عملية لتأييدنا تنظيم دولة قطر لبطولة كأس العالم 2022 أصالة عن نفسها ونيابة عن جميع الدول العربية وشعوبها". انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد