فريق اتحاد العاصمة الجزائري يرفض تقديم اعتذار رسمي لنادي القوة الجوية العراقي

5d1b829fa7c51.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2833

 

رفض اتحاد العاصمة الكروي الجزائري، الأربعاء، تقديم اعتذارا رسميا لنادي القوة الجوية العراقي بعد الاحداث التي حصلت اثناء المباراة التي جرت بين الناديين الاحد الماضي، على ارض ملعب "عمر حمادي" الأسبوع الماضي.

    وقال رئيس اتحاد العاصمة الجزائري عبد الحكيم سرار بمؤتمر صحفي، إن "فريق الجوية العراقي اختلق سيناريو لكي يغطي على هزيمته"، لافتا الى ان "بعثنا تقريرا للاتحاد العربي لكرة القدم لسرد الحقائق وكل ما حدث، وهذا سيناريو مفبرك أرادوا افتعاله، وحوّلوا أداء اتحاد العاصمة إلى مهزلة".

وأضاف، "ما يقوم به الإخوة العراقيين سيحدث شرخا في العلاقات الجزائرية والعراقية، والهتافات كان الهدف منها تحية الشعب العراقي عن طريق رئيسهم السابق".

وذكر سرار ان "رئيس اللجنة الأولمبية كان عليه أن يهتم بكأس أفريقيا للسباحة، وكان عليه ان يتواصل معنا قبل أن يدلي بتصريح ويقدم الاعتذار باسم فريقنا".

ورأى ان “بيراف تسرع ونحن متأسفون لذلك لأنه مس شخصية مشجعينا”.

وتابع، "كان على الحارس محمد الأمين زماموش تفادي التصريح بعد نهاية اللقاء، لكنني تحدثت معه أمس وطلبت منه ألا يتدخل في مثل هذه الأمور"، منوها "لا يجب أن تأخذ القضية أبعادا سياسية لأننا سنلتقي بأخواتنا العرب والعراقيين مستقبلا".

يشار الى ان، فريق القوة الجوية انسحب الاحد الماضي من مباراته مع اتحاد العاصمة الجزائري التي اقيمت في الجزائر ضمن منافسات الاندية العربية، على خلفية هتافات عنصرية وطائفية من قبل الجمهور الجزائري ضد العراق وشعبه فضلا عن تمجيده لرئيس النظام السابق.

وبرر النادي الجزائري ذلك بان الجمهور ظن بان لاعبي الجوية "يعتبرون صدام بطلا". بحسب تعبيره.

وقدم فريق القوة الجوية شكوى رسمية للاتحاد العربي على نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد