ماذا وعد مدرب النفط للصفاقسي التونسي في إياب الأحد المقبل

5d1b85b0b8f24.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2760



    وعد مدرب النفط، حسن أحمد، بمفاجأة لنادي الصفاقسي التونسي في مباراة الذهاب بدور الـ 32 من بطولة الاندية العربية والمؤهلة للدور الـ 16 بالبطولة.
وانتهت مباراة إياب الفريقين التي اقيمت على ملعب فرانسو حريري بأربيل في 10 آب الماضي بالتعادل 1-1، وستجري مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل على ملعب {الطيب المهري} في تونس.
وقال أحمد "درسنا الفريق الصفاقسي التونسي وعرفنا مفاتيح لعبه وأسلوبه، ورغم ضغط مباريات الدوري لنا والاستعداد المبكر لهم لكن نعمل على تحضير اللاعبين ذهنياً وبدنياً".
وعن خشية تكرار أحداث مباراة القوة الجوية واتحاد العاصمة الجزائري في ذات البطولة وانسحاب الفريق العراقي بعد هتافات طائفية ومسيئة للعراق، قال مدرب النفط "خدمتنا مباراة الجوية وربما يتكرر في مباراتنا لعدم القدرة على ضبط الجمهور ولدينا معلومات مسبقة بان الامور ممكن ان تحدث هذه وهناك تحشيد لذلك ولكن لن ننسحب من المباراة اذا تكررت نفس الأحداث".
وأضاف ان "الاتحاد العربي لكرة القدم، طلب من الصفاقسي بعدم تكرار هذه الاحداث واتخذنا أمور إستباقية لذلك" مشيرا الى ان "الخصم التونسي يملكون كل شيء أفضل منا لدينا ولديهم معلومات عن الفريقين ولكن نحن في الاسلوب الجماعي اذا تم تطبيق التوجيهات فسنحقق النتائج وسنعتمد على خبرة لاعبينا وسنلعب بعنصر المفاجأة باستبدال لاعبين وتغيير أسلوب الفريق بشكل مختلف".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد