الشرطة يسحق الديوانية بسباعية في معقل الاخير (تقرير صوتي)

5d1b98079ee5a.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1728

 

اذاعة الروضة/ كربلاء

عندما تأتي لمواجهة الديوانية في ملعبه فالحصول على النقاط يبدو صعبا وان كنت فريقا جماهيريا هذا ما وضعه فريق الشرطة ضمن حساباته واكدته البداية القوية لاصحاب الدار الذين تقدموا عند الدقيقة الخامسة بهدف من ركلة حرة  اودعها علي طاهر اعلى يسار مرمى محمد حميد .. الا ان الامر تحول كثيرا بعد ان بادر الشرطة بالهجوم الذي اسفر بعد دقيقتين عن هدف التعادل باقدام المحترف الحسن ديالو  ليضيف علاء عبد الزهرة هدف التقدم من مقصية متقنة في الدقيقة الثانية عشرة وهو ما انتهى عليه الشوط الاول .

 

الشوط الثاني كان اكثر قساوة بعد ان اضاف الضيوف هدفا ثالثا للحسن ديالو عند الدقيقة الثالثة والخمسين اعقبه بعد عشر دقائق هدف رابع بتوقيع عمار عبد الحسين امام استسلام تام للديوانية سمح لديالو بتسجيل خامس الاهداف في الدقيقة الخامسة والسبعين ليختتم مهرجان الاهداف بهدفين آخرين لعلاء عبد الزهرة الذي اضاع قبلهما ركلة جزاء حرمته من السوبر هاترك .

 

سبعة اهداف عنوان لخسارة هي الاولى للديوانية على ارضه لتتسبب بموجة انتقادات حادة لادارة الفريق التي اعلن اغلب اعضاءها عن استقالاتهم تاركين ناد مثقلا بازمة مالية خانقة قد تؤثر على فرص البقاء ضمن العشرين الاقوياء.

الديوانية/ صلاح الغزالي

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد