تعرف على استعدادات اسود الرافدين قبيل دربي اسيا؟

5d1c4762f154f.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2037

اذاعة الروضة/ كربلاء

قال مدرب منتخبنا الوطني كاتانيتش، اليوم الثلاثاء ، انه تأهلنا باستحقاق، واستعداداتنا متكاملة لمواجهة ايران، ولانشكو الامارات.

 

واضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد في الامارات حول استعدادت المنتخب الوطني في مباراة تحديد متصدر المجموعة امام المنتخب الايراني، ارى من المهم ان نقدم اداء جيدا، ولا افكر ابعد من مباراة ايران حاليا، كما اننا نسعى وراء الفوز، وفلسفتي الاداء الجيد والمبهر.

 

واشار كاتانيتش، الى اشعر بالارتياح والسعادة عندما ارى فريقي يقدم مباراة جيدة، واشعر بالاستياء خلاف ذلك، حتى ان حققنا الفوز .

 

وشدد على المدرب، واثق جدا من فريقي، ولا اخشى مواجهة احد، حتى ان كان الارجنتين.لافتا الى،  الجو العام في المنتخب مفعم بالتفاؤل برغم مرحلة النمو التي نمر بها.

 

وافاد كاتنيتش، لا احتاج لمعلومات بشار او همام، ولاتوجد لديّ اتصالات مع برانكو، مدرب بيرسبوليس، مؤكدا، ان مباراة الغد فرصة ثمنية لتقديم اداء مبهر بعيدا عن الضغوط.

 

وتابع، الفوارق موجودة، ونعرف جيدا نقاط ضعفهم وقوتهم، لاتوجد لدينا مشاكل في الخط الخلفي، وارقامنا الاحصائية تثبت ذلك.

 

وبين مدرب منتخبنا الوطني، لايمكن ان ابعد اللاعبين عن السوشيل ميديا، وميمي يفكر في اللعب الآن اكثر من العروض .كما انصح اللاعبين بالابتعاد عن المشوشات، والتركيز على اللعب فقط .

 

من جانبه قال همام طارق، اتمنى ان يحالفنا التوفيق في مباراة الغد، وجاهزون للمهمة .

 

واضاف، هناك الكثير من النقاط المشتركة مع ايران، ولدينا مايؤهلنا لترجيح كفة الاسود. مشيرا الى انه نفخر بجيل ٢٠٠٧ ، ونأمل تكرار انجازهم واسعاد شعبنا .

 

واكد، انهم متحمسون جدا، وعازمون على حصد النقاط التي تؤهلنا لصدارة المجموعة. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد