منتخبنا الاولمبي يضيف نظيره السوري على ملعب كربلاء الدولي (صوت)


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1838

 

 

     في اطار تحضيراتهما لبطولة اسيا دون سن الثالثة والعشرين، ضّيف المنتخب الاولمبي العراقي نظيره السوري في مباراة ثانية على ملعب كربلاء الدولي ، الشوط الاول شهد بداية عراقية مبكرة وتهديد لمرمى الحارس السوري احمد العلي في عدة مناسبات دون تحريك شباكه، الصحوة السورية كانت سريعة لتعود بالفريق الى اجواء اللقاء، ورغم ان الافضلية عراقية الا ان الشوط الاول انتهى بدون اهداف.

الشوط الثاني بدا الفريقان اكثر اندفاعا ، وقراءة المدربين للمباراة كانت واضحة ،  الزخم الهجومي قاد الى هدف اول للأولمبي العراقي بقدم ايهاب ناصر من كرة ثابتة عند الدقيقة الحادية والخمسين ، وفي الدقيقة الحادية والستين اضاع مصطفى محمد  فرصة هدف للعراق بعد توغل وكرة عرضية لمصطفى عليز

ردة الفعل السورية لم تتأخر كثيرا ففي الدقيقة السادسة والستين جاء ميلاد حماد بهدف التعديل، ورغم الهجمات المتبادلة الان ان النتيجة لم تتغير لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين.

 الكابتن حسين عفش مدرب المنتخب الاولمبي السوري اكد ان النتيجة جيدة والاهم من ذلك الاستفادة من المباراة وتحقيق نتائج ايجابية من المعسكر في كربلاء استمع . . . .

مدرب الاولمبي العراقي الكابتن عبد الغني شهد شخص نقاط القوة والضعف لفريقه الذي عانى اليوم من عقم التهديف بسبب اصابة المهاجم احمد حسن وغياب البديل، مشيرا الى ان مباراة اليوم حددت جزءا مهما من التشكيلة الاساسية للفريق استمع . . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد