الكشف عن قرب زيارة وفد من الاتحاد الآسيوي للعراق تمهيدا لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية

5d1c5a862279c.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1839

 

    كشف عضو باتحاد الكرة، عن قرب زيارة وفد من الاتحاد الاسيوي الى العراق لاكمال رفع الحظر عن باقي الملاعب العراقية.

وقال فالح موسى  خلال لقاء صحفي، ان" الهيأة العامة للاتحاد الاسيوي لديه 46 صوتاً فعندما يأتي شخص ويأخذ 36 صوتاً نعتبره انجازاً للرياضة العراقية".

وأضاف "اننا لا ننسا دور الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة - الذي فاز برئاسة الاتحاد الآسيوي السبت بالتزكية- في رفع الحظر عن الملاعب العراقية وهذا يعني ان العراق لديه دور كبير في الرياضة.

وتابع ان "محمد الرميثي التقى برئيس الاتحاد ولم يغير من كلامه وكان رأيه واضح بانه سبق وأعطى كلمة للانتماء لهذه الكتلة، بالتالي النصر لا يكون لرئيس الاتحاد بل للعراق، ونحمله الان مسؤولية مضاعفة، وعليه يجب ان تستثمر هذه الأصوات لمصلحة الرياضة العراقية".

وعزا موسى "إبتعاد العراق وغيابه عن عضوية الاتحاد الاسيوي الى ضعف الإرادة والمنافسة في نوعية المرشح وعدم الدعم الكامل للشخص المرشح في ظل حظر ظالم على الملاعب العراقية"، مشيرا الى ان" الاقناع في الفترة السابقة صعباً؛ لكن الأسباب التي هيأت لرئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود سابقا {رفع الحظر عن عدد من الملاعب العراقية} كان العامل الأكبر في نجاحه".

ودعا الى" تغيير السياسة الداخلية للرياضة العراقية ودعم استضافة البطولات في العراق"، لافتا الى ان" تواجد العراق اليوم في الاتحاد الاسيوي استحقاق طبيعي".

وأوضح ان" هدفنا الأكبر الآن رفع الحظر عن جميع الملاعب العراقية والاستحقاق الأقرب لنا هو استضافة بطولات دولية في العراق"، مبينا ان" بقاء عبد الخالق مسعود بالاتحاد الاسيوي ليس مرهون بتواجده في الاتحاد العراقي".
وكشف" هناك وعد من رئيس الاتحاد الاسيوي برفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية وهناك وفد متوجه الى العراق قريباً".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد