منتخبنا الوطني للكاراتيه يحصل على الميدالية الفضية في بطولة آسيا المقامة في ماليزيا

5d1c5fab06b42.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2102

 

   تمكن منتخبنا الوطني للكراتية في فعالية "الكاتا" الجماعي من تحقيق ميدالية فضية في بطولة آسيا المقامة حاليا في العاصمة الماليزية كوالامبور، فيما حقق البطل {بنر عباس} برونزية الكاتا الفردي لفئة الناشئين.

وقال رئيس الأتحاد العراقي المركزي للكراتيه عادل عيدان في بيان للجنة الاولمبية العراقية ان "منتخبنا الوطني تمكن من الحصول على الميدالية الفضية في نهائي فعالية {الكاتا} الجماعية وذلك بعد خسارته امام صاحب الذهبية المنتخب الياباني، مبينا ان اللاعبين الذين حصلوا على الفضية هم {يوسف سلام، بزارمهدي وبينرمصطفى}".
وأضاف عيدان "سيخوض يوم غد الاحد لاعبي منتخبنا تحت {21} عاماً لفعالية الكاتا الفردي كل من {شاكار محمود، محمد محمود لوزن -61 كغم، علي احمد قاسم لوزن -75 كغم، روند ايوب لوزن 84 كغم}،" مشيرا الى "امكانية ومهارة لاعبينا بأضافة عدة ميداليات أخرى في البطولة الأسيوية المهمة".
وختم رئيس الاتحاد حديثه بالقول "معظم الفرق المشاركة في البطولة الأسيوية شاركت بكافة الأوزان ولفئتي الرجال والنساء، منوها الى ان عدم صرف المستحقات المالية للجنة الأولمبية أثر بشكل كبير على المشاركة الخارجية".
وبين ان "المنتخب دخل للمنافسات الأسيوية بقيادة المدربين المصريين {مصطفى ابراهيم وثامر عبد الرؤوف} بدون اي معسكر تدريبي خارجي وانما محلي ولعدة الأيام بسبب عدم وجود الأموال".

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد