سعد عبد الحميد: منتخب الناشئين ما زال في طور الاختبارات ولدينا مواهب رائعة

5d1c636925fb3.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1970

 

اذاعة الروضة/ كربلاء

خاض منتخب الأشبال، يوم  امس الاربعاء، الوحدة التدريبية في ملعب الراحل علي كاظم، التي حضرها ٥٠ لاعبا، وحضر الوحدة التدريبية مدير الدائرة البدنية في وزارة الشباب والرياضة، علاء عبد القادر، وذلل جميع الامور بالنسبة للملاعب التي يتدرب فيها منتخب الأشبال.

 

وقال المدرب المساعد لمنتخب الأشبال، سعد عبد الحميد، ما زلنا في طور الاختبارات ، ولدينا مواهب كثيرة، والحقيقة ان انتقاء اللاعبين من المجموعة المقبلة صعب جدا كوّن المستويات جميعها متقاربة تقريبا، لكن بالتأكيد سنعمل بكل مهنية والساحة للأفضل.

 

وأضاف، لقد ابلغنا اللاعبين بجلب المستمسكات المطلوبة في الوحدة التدريبية المقبلة للذين اجتازوا الاختبارات بنجاح، وإمكاناتهم الفنية تؤهلهم الى ارتداء فانيلة منتخب الأشبال لما يمتلكوه من مواصفات جيدة، نعم توجد مواهب رائعة، لكنها تحتاج الى بعض اللمسات المهمة بغية ان تكون في اتم الجاهزية، ليكون هناك لاعبون جاهزون وقادرون على تمثيل المنتخب مستقبلا، الامور الفنية بعصمتنا، اما مسألة التلاعب بالاعمار  لبعض اللاعبين فسيكون هناك تعاون مع اللجنة المكلفة من قبل اتحاد الكرة، وهدفنا القضاء على آفة التزوير التي أكلت كثيرا من جرف الكرة العراقية. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد