المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مغادرته إلى الرياض

67970-032220221541316239c3fb1f4e7.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-03-22 15:41:31 | عدد الزيارات:1228

اختتمَ المُنتخب الوطني تدريباته، ظهر اليوم الثلاثاء، في ملعبِ الشعب الدوليّ قبل مغادرته إلى الرياض لخوضِ اللقاءِ المُرتقب أمام نظيره الإماراتي يوم الخميس المقبل ضمن التَصفياتِ المؤهلةِ لمونديال قطر 2022.

وذكر اعلام الكرة العراقية في بيان تلقى موقع اذاعة الروضة الحسينية نسخة منه، ان " تدريبات اليوم شاركَ فيها (30) لاعباً هم كلٌ من: جلال حسن، محمد حميد، دلوفان مهدي، محمد شاكر، أحمد إبراهيم، عباس قاسم، حسن عبد الكريم، محمد علي عبود، سعد عبد الأمير، شيركو كريم، مهند عبد الرحيم، بشار رسن، مهند جعاز، حسين علي، أيمن حسين، علي فائز، حسن رائد، إبراهيم بايش، مصطفى محمد جبر، علاء عباس، أحمد فرحان، زيدان إقبال، علي الحمادي، جيستن ميرام، رسلان حنون، مناف يونس، ضرغام إسماعيل، أمجد عطوان، مصطفى ناظم، محمد مزهر".

وعبّرَ لاعب المُنتخب الوطني، المحترف في صفوف هامربي السويدي، مهند جعاز، عن سَعادته الغامرة بتواجده للمرةِ الأولى في بـغــــداد، وفي الوقت نفسه لم يخف حزنه كون الوقت غير كافٍ للتواجد فترة أطول في هذه الأجواءِ الجَميلة في العاصمةِ بـغـداد، وإن الوقت قصير، حيث سنغادر اليوم الى الرياض.

وأضافَ جعاز، لدينا ملاكٌ تدريبي مميزٌ بقيادة غني شهد، وسبق أن عملت معه في وقتٍ سابقٍ مع المنتخب الأولمبي، وكذلك مع المدربين حيدر نجم وسردار محمد.

وعن موضوعِ نقل مُباراة العراق والإمارات الى ملعبٍ محايد، أوضحَ جعاز، إن "الأمر لم يكن عادلاً لقد سبق أن تواجدنا في لبنان والأجواء التي تعيشها لبنان غالباً ما تكون غير مستقرة، بالإضافة الى أرضية الملاعب هناك كانت سيئةً، لكن المباريات أقيمت هناك بشكلٍ طبيعي في الوقت الذي يمتلك العراق ملاعب جاهزةً وجميلةً، لقد شاهدت صورَ مُباراة زامبيا واطلع عليها زملائي في نادي هامربي وانبهروا من الصور الجَميلة حينها.

وأكد،  "أتمنى في المُستقبل القريب اللعبَ مع منتخبِ العراق في ملاعب العراق وسط حفاوةِ الجمهور الحبيب، وبكلِ تأكيد ستكون حينها الأفضلية لنا مع أي فريقٍ نتطلع لمواجهته، وأتمنى أن نحققَ الفوزَ في المُباراتين المقبلتين، وأعتقد أننا قادرون على ذلك بالرغم من صعوبةِ المهمة وحساسيةِ المواجهتين".

من جانبه، أوضحَ لاعب المُنتخب الوطني، المحترف في صفوف الصفاقسي التونسي، حسين علي، إن "المُنتخب الوطني يعيش أجواءً مثاليةً، وهدف الجميع تحقيق نتيجة إيجابية".

 مؤكداً، إن "قرار نقل المباراة إلى ملعبٍ محايدٍ كان محزناً بالنسبةِ لنا، وكنا نتمنى اللعبَ في بـغــــداد التي تعطينا القوةَ والايجابيّة أكثر من أي منافس، لكن تركيزنا حالياً ينصب من أجل تحقيق الفوز، ولا فرقَ سواء لعبنا في السعودية أو أي مكانٍ آخر، لأننا عازمون على تحقيق الفوز في هذه المباراة".

ومن المؤمل أن يغادرَ وفد المُنتخب الوطني إلى الرياض مساء اليوم الثلاثاء لخوض مواجهةِ الإمارات المهمة ضمن التصفياتِ المُؤهلةِ لمونديال قطر بعد قرار نقلها من العاصمةِ بـغــــداد إلى ملعبٍ محايد.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد