السوداني يشيد بأداء المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا

78141-0201202420151865bbd1a65aee3.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-02-01 20:15:18 | عدد الزيارات:204

أشاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بأداء المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا، فيما جدد دعم الحكومة للرياضة العراقية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته اذاعة الروضة الحسينية،إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، ومدرب المنتخب خيسوس كاساس".

ورحب السوداني بحسب البيان في مستهل اللقاء، بوفد المنتخب وطاقمه التدريبي، وأشاد بـ "الأداء الطيب للاعبي المنتخب في بطولة آسيا، الذي كان مصدر سعادة لجميع العراقيين، وإن كرة القدم هي لعبة فوز وخسارة، موجهاً شكره للاتحاد والكادر التدريبي".
وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن "هذا اللقاء رسالة دعم للمنتخب في استحقاقاته المقبلة بتصفيات كأس العالم، التي يأمل فيها العراقيون التأهل للنهائيات، كما يشكل تأكيداً على دعم الحكومة للرياضة بشكل عام"، معبرا عن "اعتزازه بوجود كاساس على رأس الجهاز التدريبي للمنتخب، ومثمناً جهوده مع اللاعبين الذين جعلونا نشعر بأننا نمتلك منتخباً يختلف في أدائه عن السنوات السابقة".
ولفت رئيس الوزراء، إلى أننا " رأينا أداء كبيرا لمنتخبنا الوطني خلال بطولة آسيا ونقدم كل الشكر والامتنان لهم ولاتحاد الكرة، والتصرف الذي حصل في المؤتمر الصحفي لا يمثل الإعلام العراقي.    
من جانبهم، قدم رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال والمدرب كاساس واللاعبون، شكرهم لرئيس مجلس الوزراء على دعمه ومساندته المستمرة للمنتخب، مؤكدين، أنهم "سيكونون عند حسن الظن في الاستحقاقات المقبلة".
وأكد كاساس في حديثه خلال اللقاء "أنا فخور بتمثيل العراق واعتبر نفسي عراقياً". 
بدوره، قال حارس المنتخب الوطني جلال حسن "نقدم شكرنا لدعمكم ونسعى لإفراح العراقيين في التصفيات المقبلة".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد