يعاني القطاع الزراعي في مدينة الناصرية من انخفاض واضح في مستوى الانتاج ويرجع السبب الى نقص منسوب المياه في حوضي دجلة والفرات مما تسبب في تقليص مساحات واسعة من الاراضي الزراعية الخصبة وحولتها الى مناطق غير صالحة للزراعة ، الامر الذي زاد من تصحر الاراضي في المدن والارياف والذي تسبب في تردي نوعية المياه مما اثر سلبا على حياة الموطنين" تقرير فؤاد فاضل . .  .  .

151200081.jpg

151201102.jpg

151201483.jpg

151202235.jpg