افتتح وزير الكهرباء قاسم الفهداوي محطة كهرباء الديوانية الغازية بطاقة خمس مئة ميكا واط وبكلفة اجمالية تصل الى مئة وتسعة وستين مليون دولار. الفهداوي أشار خلال افتتاحه المحطة الى ازمة وقود تعرقل عملية الانتاج كاشفا عن ان خطة وزارية لإنهاء ازمة الكهرباء في البلاد بحلول عام الفين وثمانية عشر الغيت بسبب حالة التقشف" من الديوانية صلاح الغزالي . . . .

1601563111.jpg

16015703222.jpg

16015732333.jpg

16015753444.jpg