وبهدف ابراز المواهب الفنية للفنانين الشباب في محافظة بابل، أقامت مديرية شباب ورياضة المحافظة وبالتعاون مع كلية الفنون الجميلة جامعة بابل معرضاً فنياً ضم العديد من الاعمال الفنية والنحتية لشباب مدينة الحلة واقضيتها ونواحيها .المعرض الذي أقيم على قاعة الفنون التشكيلية في كلية الفنون الجميلة ، كشف بحسب عميد الكلية الدكتور علي الربيعي عن العديد من المواهب الفنية الثمينة أبطالها مجموعة من شباب محافظة بابل من الذين وجدوا في تلك المعارض مكانا لاحتضان نتاجاتهم الفنية" تقرير ضياء عادل . . . .

160151531111111.jpg

160152411111.jpg

16015307222222.jpg

160154543.jpg