قال مسؤول قسم المشاريع الهندسية في العتبة العباسية المقدسة المهندس ضياء الصائغ ان الاعمال الهندسية والانشائية جارية في توسعة باب القبلة لصحن المولى أبي الفضل العباس عليه السلام، وكذلك العمل في باب العلقمي اضافة الى باب الامام الحسن عليه السلام. واوضح المهندس الصائغ في تصريح لاذاعتنا ان نسب الانجاز وصلت الى مراحل متقدمة خاصة وان هذه الابواب تستقبل المواكب الحسينية الداخلة الى الصحن الشريف وانه سيتم انجازها بشكل نهائي في الاشهر القادمة" استمع . . . .

160125277.jpg

160125368.jpg

160125359.jpg

1601253910.jpg

1601274811.jpg