يعاني القطاع الزراعي في مدينة الناصرية من انخفاض واضح في مستوى الانتاج بسبب نقص منسوب المياه في حوضي دجلة والفرات الامر الذي ادى الى تقليص مساحات واسعة من الاراضي الزراعية الخصبة وتحويلها الى مناطق غير صالحة للزراعة" تفاصيل اوفى في سياق التقرير التالي الذي اعده لنا مراسلنا في المحافظة فؤاد فاضل . . . . .

160113231.jpg

160113251-(3).jpg

160113241-(2).jpg

1601132600.jpg