24 يناير 2016
العراقية
701 مشاهدة
يعاني القطاع الزراعي في مدينة الناصرية من انخفاض واضح في مستوى الانتاج بسبب نقص منسوب المياه في حوضي دجلة والفرات الامر الذي ادى الى تقليص مساحات واسعة من الاراضي الزراعية الخصبة وتحويلها الى مناطق غير صالحة للزراعة" تفاصيل اوفى في سياق التقرير التالي الذي اعده لنا مراسلنا في المحافظة فؤاد فاضل . . . . .
160113231.jpg
160113251-(3).jpg
160113241-(2).jpg
1601132600.jpg
البحث
مقالات ذات صلة
أمانة بغداد تؤكد أن المياه المنتجة في محطات التصفية صالحة لل...
العراقية
منذ 5 دقائق
منظمة أوبك توافق على إعادة حصة العراق التصديرية من النفط الخ...
العراقية
منذ 9 دقائق
وزارة الزراعة تعلن عن إطلاق الخطة الصيفية لعام 2026
العراقية
منذ 12 دقيقة