02 فبراير 2016
العراقية
724 مشاهدة
16022834AMNYA.jpg
قال امر الفوج الأول التابع الى لواء الكرمة في الحشد الشعبي العقيد محمود مرضي الجميلي ان القوات الأمنية وابطال الحشد الشعبي فتحوا ممران من مدينة الفلوجة الى منطقة الفلاحات ومنطقة ذراع دجلة لخروجها من قضاء الفلوجة. وأشار الجميلي الى ان القوات الأمنية ناشدت العوائل المتواجدة داخل الفلوجة للخروج، مبينا ان العوائل لم تخرج من المدينة بسبب احتجاز ارهابيي داعش لهم ومنعهم من الخروج.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 4 أيام