03 فبراير 2016
العراقية
639 مشاهدة
14023156TA5TEET.jpg
أعلنت وزارة التخطيط عن اعتزامها بافتتاح مشروع منظومة الاتصال الفديوي مع دوائرها في المحافظات غداً الخميس. وقال المتحدث باسم الوزارة عبد الزهرة الهنداوي ان الافتتاح سيتم بحضور وزير التخطيط سلمان الجميلي وممثلي الرئاسات الثلاث ومجلس القضاء الأعلى والوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة وعدد من المحافظات، مشيرا الى ان حفل الافتتاح سيقام غداً في مقر وزارة التخطيط، داعيا وسائل الاعلام لتغطية الحدث.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 4 أيام