بطاقة انتاجية تجاوزت الثلاثة آلاف طن يومياً أختتم مصنع تكرير السكر في محافظة بابل عامه الاول منذ افتتاحه العام الماضي ما يضمه المصنع من معدات واجهزة معالجة متطورة جعلت منتوجه من مادة السكر تضاهي نظيره المستورد. أكد ذلك مصطفى جابر المساعد التنفيذي لمدير المصنع في حديث لإذاعتنا، مشيرا الى إن المصنع الذي يعد الاول من نوعه في الشرق الاوسط أصبح معلماً من معالم الصناعة العراقية كونه يساهم في دعم الصناعة الوطنية وسد حاجة محافظات العراق من مادة السكر" الزميل ضياء عادل معه التفاصيل . . . .

1602530011.jpg

1602530122.jpg

1602530733.jpg

1602530944.jpg

1602531455.jpg