06 فبراير 2016
العراقية
618 مشاهدة
تظاهر موظفو دائرة اتصالات محافظة بابل أحتجاجاً على موضوع سحب الرخصة الرابعة من وزارة الاتصالات وتحويلها لشركات الاتصالات الاهلية، مدير الدائرة سميح الخفاجي أكد لإذاعتنا خلال التظاهرة إن موضوع الرخصة الرابعة هو من الاولويات التي طالب بها المتظاهرون والتي تعد احدى الركائز المهمة التي تعتمد عليها وزارة الاتصالات" من محافظة بابل الزميل ضياء عادل والتفاصيل . . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام