07 فبراير 2016
العراقية
573 مشاهدة
13095623dist-zoubeir2.jpg
شكلت دائرة بيئة محافظة البصرة فرقا رقابية لمتابعة ظاهرة التلوث البيئي في المحافظة كانبعاث الغازات.وقدمت اللجنة انذرا للجهات ذات العلاقة بحسب ما اكده لاذاعتنا مدير دائرة بيئة البصرة احمد حنون الذي أشار في تصريحه الى أن غرامات مالية او عقوبة بالحبس ستطال المخالفين ضمن اجراءات دائرته للحد من هذه الظاهرة الخطيرة" استمع . .
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام