10 فبراير 2016
العراقية
762 مشاهدة
13070456YAHYA-ALNASRE.jpg
كشف محافظ ذي قار (يحيى الناصري) ان الصناعة النفطية والاستخراجية في المحافظة في تطور مستمر، ويمكن ان تحقق نتائج اكبر بعد ان تباشر شركة نفط ذي قار عملها في المحافظة. واضاف الناصري في تصريح لاذاعتنا ان اعمال تطوير حقل الغراف دخلت مرحلة جديدة من تطوير الانتاج تتمثل بتنفيذ مشروع لإنتاج الغاز الطبيعي من الحقل ما سيُسهم بسد الحاجة المحلية من الغاز ويعزز الموارد المالية للمحافظة" استمع . . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام