اقامت شركة "بتروجت" النفطية في محافظة البصرة ورشة تطويرية هدفها بناء الكفاءة العراقية. واوضح مدير الشركة محمد الشيب ان هدف شركته من اقامة الورشة هو تطوير العامل العراقي وبناء قدراته للعمل بالمعدات المختلفة" تقرير عبد الكريم البيضاني . . .

160217558.jpg

160217559.jpg

1602180410.jpg

1602183811.jpg