زار وفد من الجمهورية الاسلامية الايرانية محافظة بابل والتقى بعدد من مسؤولي  الحكومة المحلية،وتأتي هذه الزيارة لغرض زيادة أواصر العلاقات المشتركة بين البلدين وتقديم الدعم في كافة المجالات، رئيس الوفد الحاج (أيرج مسجدي) أكد لإذاعتنا خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الحكومة المحلية عزم بلاده بدء مجال عمل مشترك مع بابل للعمل على تطوير مختلف القطاعات فيها" الزميل ضياء عادل معه التفاصيل . . . .

 

160327541.jpg

160328522.jpg

160330283.jpg