21 مارس 2016
العراقية
571 مشاهدة
عبّر موظفو محافظة ذي قار عن استيائهم من تخفيض رواتبهم من قبل الحكومة الاتحادية لتجاوز الازمة المالية التي يمر بها البلد. هذه الحلول اعتبرها غالبية الموظفين حلولا ترقيعية قياسا بما يستحصلون عليه من رواتب بسيطة في وقت ازدادت اعداد العاطلين عن العمل بالمحافظة" المزيد من التفاصيل مع مراسلنا فؤاد فاضل . . . . .
160348031.jpg
160351012.jpg
160351533.jpg
160352355.jpg
160353276.jpg
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام