عبّر موظفو محافظة ذي قار عن استيائهم من تخفيض رواتبهم من قبل الحكومة الاتحادية لتجاوز الازمة المالية التي يمر بها البلد. هذه الحلول اعتبرها غالبية الموظفين حلولا ترقيعية قياسا بما يستحصلون عليه من رواتب بسيطة في وقت ازدادت اعداد العاطلين عن العمل بالمحافظة" المزيد من التفاصيل مع مراسلنا فؤاد فاضل . . . . .

160348031.jpg

160351012.jpg

160351533.jpg

160352355.jpg

160353276.jpg