نظمت مديرية مرور محافظة المثنى وبالتعاون مع بلدية السماوة، حملة لغرس مئات شتلات الورود في عدد من التقاطعات العامة والجزرات الوسطية وسط المدينة..وتأتي هذه الحملة لجمالية الطرق والتقاطعات من خلال صبغ الأرصفة وشتل الازهار" تقرير حيدر الحمداني . . . .

 

16032301h (1).jpg

16032421h (2).jpg

16035953h (3).jpg

16030055h (4).jpg