01 أبريل 2016
العراقية
520 مشاهدة
أعلنت وزارة الموارد المائية في بيان لها عن ارتفاع مناسيب مياه الامطار في السدود والخزانات نتيجة لتساقط كميات كبيرة من الامطار خلال الموسم الشتوي الحالي..واضافت الوزارة الى ان الامطار ساهمت بأرتفاع الخزين الاستراتيجي من المياه الى اثني عشر مليار متر مكعب عن ماجرى حزنه العام الماضي ، مؤكدة ان التوقعات تشير الى أن الطاقة التخزينية للسدود والخزانات تصل في الاول من حزيران الحالي الى 30 مليار متر مكعب..
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام