30 أبريل 2016
العراقية
730 مشاهدة
14114821AMNEYA.jpg
اكد مراسل الاعلام الحربي التابع للعتبة الحسينية المقدسة عماد الدهش خلال اتصال اجراه مع اذاعتنا اليوم ان ابطال جهاز مكافحة الارهاب تمكنوا صباح اليوم من صد تعرض لارهابيي داعش على قضاء هيت. مبينا ان بعض الجيوب المفخخة التي ولى منها ارهابيو داعش لازالت مفخخة ويتم معالجتها من قبل ابطال الفرقة الذهبية التابعة لجهاز مكافحة الارهاب" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين