03 مايو 2016
العراقية
836 مشاهدة
قال المدير التنفيذي لمشروع نقل الطاقة الكهربائية في الفرات الاوسط المهندس فراس وتوت ان الكوادر الهندسية تمكنت من نصب محولة ثالثة في محطة كهرباء الحلة الثانوية. وبين المهندس وتوت ان انجاز المحطة ياتي لمعالجة الاختناقات الحاصلة على الطاقة الكهربائية في محافظة بابل " مراسلنا في بابل ضياء عادل معه التفاصيل. . . .
160513161.jpg
160513513.jpg
160514272.jpg
160514514.jpg
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 14 ساعة
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 14 ساعة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم