05 مايو 2016
العراقية
931 مشاهدة
13102632SEHAT-MAISAN.jpg
تستمر شعبة الأمراض الانتقالية في دائرة صحة ميسان بحملتها الربيعية لمكافحة البرغش والنواقل المرضية والحشرات الطيارة من خلال رش المبيدات و التضبيب المسائي والتي تقع على عاتق وحدة نواقل الأمراض في شعبة الأمراض الانتقالية في دائرة صحة ميسان. وقال مدير الشعبة الدكتور علي نعمة الموسوي لإذاعتنا ان الحملة جاءت لغرض تقليل الكثافات الحشرية الناقلة لمرض اللشمانيا والذي يشمل حبة بغداد والحمى السوداء بمشاركة ثمانية فرق آلية.. استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 12 ساعة
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 13 ساعة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم