15 مايو 2016
العراقية
642 مشاهدة
16051816AMNEYA.jpg
تمكنت القوات الأمنية التابعة الى شرطة محافظة النجف الاشرف اليوم الاحد من اعتقال عصابة لاغتيال المواطنين بعد يومين من تنفيذ عمليتين اجراميتين. وأكدت مصادر صحفية ان شرطة النجف الاشرف اعلنت القاء القبض على عصابة نفذت جريمتي اغتيال لمواطنين اثنين في المحافظة بعد جهود استثنائية من قبل الشرطة ومكافحة الاجرام، مشيرة الى ان القاء القبض على العصابة جاء على خلفية معلومات استخبارية دقيقة.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين