16044016666.jpg
أوعزت قيادة فرقة العباس عليه السلام القتالية لممثليتها في العاصمة بغداد باستدعاء الف مقاتل من قوات الاحتياط، من أجل المساهمة في حماية أمن العاصمة..وقالت الفرقة في بيان لها انه "سيتم وضع هذه القوات تحت تصرف القيادات الأمنية الرسمية المسؤولة عن أمن العاصمة. واكدت الفرقة ان هذا الإجراء جاء على خلفية الخروقات الأمنية الاخيرة التي شهدتها العاصمة وكذلك المخاطر الأمنية في مناطق حزام بغداد، وكذلك للمساهمة في تعضيد إجراءات الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي المتخذة لهذا الغرض. من جانبه بين الناطق الرسمي باسم فرقة العباس عليه السلام القتالية علي السبتي ان القوات سيتم اعدادها خلال اثنتين وسبعين ساعه لتنفيذ الواجب الذي يحدد لها من قبل الجهات ألامنية ..