1605592344.jpg
اعلنت قيادة العمليات المشتركة أمس الثلاثاء تحرير قضاء الرطبة بالكامل ورفع العلم العراقي فوق مبانيه. وقالت القيادة في بيان لها ان قطعات جهاز مكافحة الإرهاب وشرطة الانبار والشرطة الاتحادية أقتحمت الخطوط الدفاعية لكيان داعش الارهابي ودخلت قضاء الرطبة وسيطرت على حي الانتصار بعد رفع الكثير من العبوات الناسفة والألغام التي زرعها داعش فيما يجري تطهير باقي مناطق القضاء من الالغام . وكان نائب قائد العمليات الخاصة الثالثة التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب العميد عبد الأمير الخزرجي، اعلن أمس عن تحرير حي الانتصار جنوبي الرطبة ورفع العلم العراقي فوقه..يذكر ان خلية الاعلام الحربي أعلنت الاثنين الماضي انطلاق عمليات تحرير مدينة الرطبة من سيطرة كيان داعش الارهابي..