1604492693.jpg

    أعلنت وزارة التربية أمس اتخاذها إجراءات "حازمة" لتأمين التحاق التلاميذ المشمولين بالتعليم الإلزامي في المدارس الابتدائية للعام الدراسي 2016-2017، فيما قررت طبع دعوات لتبليغ أولياء أمور الأطفال المشمولين لغرض إشعارهم بوجوب إلحاق أبنائهم بالمدارس المنسبين إليها. وأكد المكتب الإعلامي لوزارة التربية أنه تمت مخاطبة وزارة الدولة لشؤون المحافظات للإيعاز إلى مجالس البلدية في المحافظات كافة عدا اقليم كردستان بان تأخذ دورها الفاعل في تنفيذ المادتين الأولى والثانية من قانون التعليم الإلزامي رقم 118 لسنة 1976..