18 مايو 2016
العراقية
500 مشاهدة
16052044666.jpg
قال المتحدث الاعلامي لنادي النفط الرياضي جمعة سامر ان ادارة النادي قررت انسحاب فريقها الكروي من مباراته الاخيرة امام فريق الزوراء ضمن الجولة الاخيرة لدوري النخبة ، مبينا ان الانسحاب ياتي بعد انسحاب فريق الشرطة من مباراته امام القوة الجوية. واضاف سامر ان "انسحاب الشرطة يعني منح ثلاث نقاط للقوة الجوية وهو ما يؤثر على ترتيب فريق النفط ويحرمه من السعي للحصول على احد المراكز المتقدمة..
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 7 ساعات
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 7 ساعات
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم