16052044666.jpg

    قال المتحدث الاعلامي لنادي النفط الرياضي جمعة سامر ان ادارة النادي قررت انسحاب فريقها الكروي من مباراته الاخيرة امام فريق الزوراء ضمن الجولة الاخيرة لدوري النخبة ، مبينا ان الانسحاب ياتي بعد انسحاب فريق الشرطة من مباراته امام القوة الجوية. واضاف سامر ان "انسحاب الشرطة يعني منح ثلاث نقاط للقوة الجوية وهو ما يؤثر على ترتيب فريق النفط ويحرمه من السعي للحصول على احد المراكز المتقدمة..