160530523.jpg

     رجح عضو لجنة الطاقة النيابية رزاق محيبس"عدم قدرة" وزارة الكهرباء على تأمين خدمة التيار الكهربائي للمواطنين خلال الصيف الحالي، عازياً ذلك الى أسباب فنية ومادية..وقال محيبس "حذرنا وزارة الكهرباء من عدم التهيؤ لفصل الصيف وطالبناها بخطة واستضفنا الكادر المتقدم للوزارة بوجود وزير الكهرباء المقال، واطلعنا على خطط الوزارة ووجدناها لا ترتقي لمستوى الطموح..يذكر أن العراق يعاني نقصا كبيرا في الطاقة الكهربائية، ما اثر بشكل سلبي على تجهيز المواطنين بالطاقة وتزايد ساعات القطع بشكل كبير خاصة في فصل الصيف نتيجة ارتفاع درجات الحرارة..